أمن السويس يسترد 2000 متر بمنطقة الحرفيين بعد إزالة التعديات

 امن السويس يسترد 2000 متر بمنطقة الحرفيين بعد ازالة التعديات
امن السويس يسترد 2000 متر بمنطقة الحرفيين بعد ازالة التعديات
واصلت قوات الشرطة في السويس، بالتنسيق مع عناصر الجيش المعاونة، حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة جميع التعديات.
واستكملت قوات إنقاذ القانون أعمال تطهير ميدان الأربعين، وشارع أحمد عرابي التجاري، وارض المشتل التابعة للشباب والرياضة، مع نقل البائعين لسوق المشتل. 
وأكد اللواء دكتور مصطفى شحاته مدير أمن السويس، أن الحملات مستمرة في أكثر من حي يوميان حيث أزالت القوات التعديات بمنطقة الحرفيين بحي فيصل، والتي كانت تشغل مساحة 2000 متر تعدي عليها الأهالي، وبني عليها البعض محال تجارية بدون ترخيص.
 واستردت الحملة أيضا قطع أراضي كان عليها تعديات بلغت مساحتها 3170 فدان بمنطقة قري شباب الخريجين، بحي فيصل، وتسلمها مندوب هيئة التنمية الزراعية. 
وفى السياق عقد اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة اجتماعا بلجنة استرداد أراضي الدولة، للوقوف على ما تم إنجازه خلال الأسبوع الماضي وتنفيذ قرارات الإزالة واسترداد أراضي الدولة، واستكمال تلك الحملات في الأيام المقبلة
وكلف السكرتير العام رؤساء الأحياء بتقديم محضر يومي عن أعمال الازالات المقررة يومياً، كما أمر بتشكيل لجنة للمرور اليومي على الأراضي التي تم إزالة التعديات عليها للحفاظ عليها، وبحث الاستفادة منها، كما وجه منير كامل مدير المتابعة الميدانية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية لتوفير المعدات اللازمة لأعمال إزالة التعديات، ورفع المخلفات الناتجة عنها.