هيدي كرم: خلافات «نفسنة» سببها أن كل المذيعات «نساء»

هيدي كرم
هيدي كرم
 كشفت الفنانة هيدي كرم عن حماسها الشديد للمشاركة في مسلسل "اختيار إجباري"، كونه يناقش الآثار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت هيدي كرم، من خلال نجوم إف إم: "بشكل شخصي لا أحب السوشيل ميديا كثيرا، ولهذا كنت متحمسة للغاية للمشاركة في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" ، كونه عمل يناقش الآثار السلبية لانتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع".

وعن مسلسل "هبة رجل الغراب" ، أوضحت: "لم أكن متابعة لأجزائه الأولى، ولهذا لم ارتبط به عاطفيا وهو الأمر الذي ساعدني على قبول المشاركة في الجزء الرابع كوني لم ارتبط بشكل شخصي بأبطال العمل، خاصة وأن الجماهير في مصر عاطفية وترتبط كثيرا بأبطال الأعمال، كما أن نجاح العمل جعلني أوافق بدون تردد على المشاركة".

وتطرقت هيدي كرم للحديث عن برنامج "نفسنة" وما يشهده من عدم استقرار، قائلة "تخيل معي أن هناك برنامج كل فريق العمل به نساء ، بالتالي يكون من الطبيعي أن تحدث دوما اختلافات في وجهات النظر وأحيانا تتطور إلى الخصام والزعل، حتى أننا على الهواء لا نقوم بالتمثيل وأحيانا ما يظهر شعورنا بالضيق من بعضنا البعض".

 وأكملت: "أنا أحب الجمال ومؤمنة أن الله يمنح كل إنسان قدر من الجمال، ولكنني أيضا مؤمنة أن كل انسان يمكنه أن يزيد من جماله بالاهتمام بملابسه وشكله، ولهذا أرغب دائما أن أوصل لمن يتابعني أننا كفنانين لا نعتمد فقط على المستحضرات باهظة الثمن، أنا بشكل شخصي دائما ما أنشر فيديوهات لماسكات طبيعية استعين بها للعناية ببشرتي".

وكان محمد منير قد خضع لجراحة في مفصل الركبة، بعد أن انزلقت قدمه أعلى سلم منزله متعرضا لإصابة شديدة منذ شهور.