عاجل

شاهد.. ثروت سويلم لـ"هاني شاكر" خليك فى الموسيقى انت لا تعرف شىء

علق المدير التنفيذى لاتحاد الكرة العميد ثروت سويلم على  تصريحات نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر بأن اتحاد الكرة لا يشرفه  قائلا :" خليك فى الموسيقى وأترك اتحاد الكرة لانك لا تعلم شىء عن الاحداث " .

وأوضح "سويلم" خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة on sport  :" الناس متخيلة أن أدب الحوار والتربية التى نتحدث بها ضعف ولكن العكس.. والأخ المحترم الفنان هانى شاكر قال أن اتحاد الكرة لا يشرفه فإذا كانت تتحدث كمشجع وعاشق لنادى الزمالك فنحترم رأيك لكن حضرتك لا تعلم الأحداث، والناس المسئولة عن الاتحاد محترمين.

 وتابع :" لا نستطيع الحديث عن الفن أو الموسيقى أو النقابة اللى حضرتك مسئول عنها وحدث بها أزمات فكل شخص له اختصاصه وأظن أن التوفيق قد خانك فى حديثك وجميع القرارات الخاصة بمباراة الزمالك والمقاصة بالمستندات ولا يوجد أى تجاوز".


وقال "سويلم" إن المهندس هانى أبو ريدة طالبه بالظهور عبر وسائل الإعلام للتحدث وكشف جميع الملابسات رغم أننى كنت رافض الأمر مشيراً إلى أن عدم ظهور رئيس الاتحاد للتحدث عن الأزمة بسبب استيائه من الأجواء التى نعيشها حالياً .

وأضاف أنه يكفى أن رئيس الجبلاية المهندس هانى أبو ريدة عضو الاتحاد الدولى والأفريقى لمدة 10 سنوات وجميع أعضاء المجلس نجوم مصر والكرة منوها أنة  لم يتم اتخاذ أى قرارات تعسفية ضد الزمالك وجميعها جاءت بالمستندات خاصة وأن إقامة اللقاء كان بتوجه من الدولة للرد على الإرهاب.