ايناسيو .. بروفيسيور جديد فى الزمالك


 احداث ساخنة ومتلاحقة شهدتها القلعة البيضاء منذ وصول البرتغالي ايناسيو ومساعديه لقيادة فريق الكرة الاول بالزمالك خلفا للكابتن محمد حلمي ومحمد صلاح اللذين تراجعت النتائج في عهدهما بشدة واخرها خسارة صادمة من الشرقيه المكافح الصاعد للاضواء بشق الانفس يتحمل مسئوليتها الفقير فنيا محمد صلاح ..

حالة من الاستنفار فرضها ايناسيو منذ الدقيقه الاولي لتوليه المسئولية  وخلال اجتماعه الاول باللاعبين قال لهم نصا : انتهي وقت النوم وانا شخصيا لا انام سوي 4 ساعات يوميا وعلينا جميعا  ان نعمل من اجل استعادة الانتصارات وعودة الفريق الي مكانه الصحيح لدينا لاعبين متميزين ولكن ليس لدينا فريق متكامل والفرق كبير , الانتصارات الرياضية لا تاتي سوي بالمجهود العنيف وعلي الجميع الالتزام بالنظام  واضاف مداعبا محاولا الخروج  من النغمه الحاده : استمتعوا بالفترة المقبلة  ..
واعلن الخواجه عن برنامج اشغال شاقه بدات بقياسات دقيقه للاوزان ومعدلات اللياقه البدنيه وطالب باعداد تقرير دقيق عن حالة كل لاعب .. ومن القرارات الصارمة التي اتخذها البرتغالي منع نجوم الزمالك من استخدام "الجيم"  دون اشراف شخصي منه بعدما وجد الخواجه اللاعبين يحاولون استخدامه بشكل عشوائي قبل او بعد التدريبات وطالب كل لاعب بالالتزام بالبرنامج الموضوع فقط ..
والمتابعون  لبواطن الامور يرون في ايناسيو اعادة لتجربة مواطنه فيريرا في التعامل مع بعض الاختلافات وبالتاكيد الحكم علي ما ظهر من الرجل حتي الان انه يتمتع بشخصية صارمه  وقليل الكلام يتحدث بعينه بنظرات حاده تجبر المتجاوز علي التراجع سريعا ومع ذلك من وقت لاخر يطلق قذائفه الساخرة ويداعب نجومه قبل العودة سريعا للعمل .. والاهم ما يظهر بعد ذلك من مستوي فني بعدما ظهر تركيزه بشكل كبير علي الجانب البدني