تكريم الفنانة عفاف شعيب في مؤسسة أخبار اليوم | فيديو

 الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب

يوم حافل بالمحبة والوفاء، جمع كل الأمهات والعاملين في مؤسسة أخبار اليوم في حفل تكريم الأم المثالية لعام 2023، والذي إكتمل بتشريف الفنانة الكبيرة عفاف شعيب ، التي أضفت بحضورها حالها من البهجة والسعادة في قلوب كل الأمهات .

أعربت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، عن سعادتها البالغة بالتواجد في هذه الإحتفالية وسط قيادات مؤسسة أخبار اليوم ، وعلى رأسهم الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة ، مؤكدة أنها تحرص دائما على قراءة جريدة الأخبار في الصباح بشكل يومي ، وتعتبرها من أكبر المؤسسات الصحفية التي أسسها العظماء مصطفى وعلي أمين .

وتابعت : أتوجه بالشكر والعرفان لأمي ولكل أم مصرية أنجبت نشأ عظيم تفتخر به ،ولكل سيدة ضحت من أجل أبنائها حتى تصل بهم إلى بر الأمان ، وأن يكون لديهم إنتماء للوطن العظيم مصر .

حرصت نقابة العاملين بمؤسسة أخبار اليوم على تنظيم احتفالها السنوي لتكريم الأمهات المثاليات تزامنا مع احتفالات عيد الأم وذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة، وبرئاسة الكاتب الصحفي شريف الزهيري رئيس اللجنة النقابية وبحضور الدكتور جمال أبو الفتوح عضو مجلس الشيوخ عن دائرة روض الفرج وشبرا وبولاق، والمهندسة أمل فوزي رئيس حي بولاق أبو العلا.

كما حضر أعضاء اللجنة النقابية، عبد المنعم السيد، رضا شحاتة، سيد النمر، محمد بكر، أحمد حمدي، أيمن عزت، وأعضاء لجنة المرأة: نور إبراهيم، أمنية فرحات، مروة فهمي، والأستاذة  سمية خليل بونو ، وعدد كبير من قيادات مؤسسة أخبار اليوم، وأقارب الأمهات المثاليات .

شهد الحفل تكريم 7 أمهات مثاليات وهم: "فايزة عبد البر، منال سيد عطية، صفاء محمود حجازي ، جيلان محمود محرم، هدي عيد ، عبير حسين، أمل عبد الوهاب، و6 من زوجات وأمهات الزملاء المتوفين من مؤسسة أخبار اليوم، وتكريم الأب المثالي حسن المعايرجي بالمعاش، بالإضافة إلى تكريم إثنين من العمال على مجهودهما وتفانيهما في العمل، وهما محمد توفيق، فوزي جرجس .

إقرأ أيضا .. الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في حفل تكريم الأم المثالية بأخبار اليوم

كما تم تكريم حمدي مصيلحي رئيس اللجنة النقابية الأسبق، وفهمي مرسي، مدير عام الشؤون الإدارية السابق، عن مشوار عطائهما خلال عملهما في أخبار اليوم .

شرفنا بالحضور الفنانة القديرة أم العظماء سميرة عبد العزيز ، والفنانة الكبيرة عفاف شعيب ، الذي أضفى حضورهم البهجة السرور والسعادة علي قلوب كل الحاضرين وعلى رأسهم الأمهات المثاليات ، وتم تكريمهم خلال الحفل وإعطائه درع التكريم عن مشوار فني حافل ومشرف على مدار سنوات عديدة 

كما تم السحب على عدة جوائز مقدمة من معرض السلع المعمرة لأهل وأقارب المكرمين وعدد من الحضور في الحفل .