صاحب مصنع عن معرض «صناعة بلدنا»: فكرة جديدة تشجع الصناعة المصرية | فيديو

صاحب مصنع الأندلس للبلاستيك
صاحب مصنع الأندلس للبلاستيك

أكد " نبيل فوزي حنا " صاحب مصنع الأندلس للبلاستيك، خلال مشاركته في معرض "صناعة بلدنا"، أن فكرة المعرض جديدة وتشجع الصناعة المصرية، بعد أن بدأنا في التطوير وزيادة الإنتاج الصناعي وهذا مؤشر جيد يبعدنا عن الاستيراد من الخارج والاعتماد على المنتج المحلي.

وأضاف: "تم التعاقد مع إدارة معرض "صناعة بلدنا" للمشاركة، ولدينا منتجات عديدة ومتنوعة وأسعار مناسبة نقوم من خلالها بالتصدير لعدة دول منها أمريكا، وأوروبا، ودول إفريقية، ولدينا فروع عديدة لمصنعنا على مستوى الجمهورية". 

وتابع: "لابد من إقامة المعارض بشكل دائم، حتى يتم التسويق لكافة الصناعات، وهذا ما فعلته الصين التي تعتبر من أقوى الدول الصناعية في العالم، فهي تقيم معارض عالمية استطاعت من خلالها أن تصل لكل دول العالم".
 
جاء ذلك خلال المشاركة في معرض "صناعة بلدنا"، الذي افتتح صباح اليوم في أرض المعارض بالتجمع الخامس، والذي يقام تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة.

وافتتح معرض «صناعة بلدنا» في دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور محمد معيط وزير المالية. 

ويقام المعرض تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ويستمر 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

ويستقبل المعرض المترددين على أجنحته المختلفة يوميا اعتبارا من الساعة ١١ صباحاً حتى ٩ مساء.

إقرأ ايضا .. تفاصيل جولة وزراء المالية والتنمية المحلية والرياضة بمعرض «صناعة بلدنا»| فيديو