توقعات الجمهور لنتيجة مباراة مصر وغينيا: المنطق بيقول إننا نكسب| فيديو

 مباراة مصر وغينيا
مباراة مصر وغينيا

يستعد منتخب مصر، اليوم السبت، لمواجهة منتخب غينيا بيساو في بطولة الأمم الأفريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

ورصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم"، رأي الجماهير حول توقعاتهم لنتيجة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في بطولة الأمم الأفريقية.

أعرب الجماهير، عن استيائهم من نتيجة مباراة منتخب مصر السابقة، مؤكدين أن ما فعله المدير الفني "كيروش" كان سببا كبيرا في هذه الخسارة.

وتوقع البعض، أن يفوز المنتخب المصري على نظيره الغاني بهدف مقابل لا شيئ، بينما أكد الرأي الآخر أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان قد خسر منتخب مصر في الجولة الأولى من منتخب نيجيريا بهدف للاشيئ، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو مع السودان ولديه نقطة.


وأدى منتخب مصر مساء أمس الجمعة تدريبه الأخير استعدادا لخوض مباراة غينيا بيساو حيث أقيم المران على ملعب سيناج المخصص لتدريبات الفراعنة، وشارك في المران جميع اللاعبين الـ 24 الذين تضمهم البعثة، بعد استبعاد أحمد فتوح وأكرم توفيق للإصابة، وشهد المران انضمام الحارس الوافد محمد أبوجبل بعد تعافيه من فيروس كورونا وسفره مع مدرب الحراس عصام الحضري من أجل الانضمام لبعثة منتخب مصر.