فيديو| «شيكابالا» يسعد جماهير الزمالك بعد هدفه في شباك النادي الأهلي

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك


أسعد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك، الجماهير في الشارع والمقاهي بعد إحرازه الهدف الأول لفريقه في شباك النادي الأهلي بالمباراة التي تجمع الفريقين على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا. 
  
وأحرز شيكابالا، الهدف في الدقيقة 31 عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء وبهذا الهدف تصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما. 
  
ويعد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ 8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفًا بالتتويج في 5 مناسبات. 

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين. 

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

 

 

اقرأ أيضا

شيكابالا ينهي صيامه التهديفي