فيديو | شاهد أبرز أحداث اليوم الخميس ٣١ يناير في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة الاخبار
نشرة الاخبار

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث، اليوم، الخميس ٣١ يناير ، والتي كان أبرزها، تحذير من «الأرصاد» عن طقس الجمعة: يصل لحد الصقيع ، الجنايات: المشدد 15 عاما «غيابيا» لـ«محمد شوبير» في قضية إعلام الإخوان ، محافظ الإسكندرية: 21 مليار جنيه تكلفة المشروعات الجارية بالمدينة العام الحالي ، «لاسارتي» يبدأ تجهيز صلاح محسن في الأهلي ، رسالة من أحمد التهامي لـ«الزعيم» بعد تصوير «فلانتينو».. وإلى التفاصيل

 

تحذير من «الأرصاد» عن طقس الجمعة: يصل لحد الصقيع

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس غدا الجمعة، معتدل على السواحل الشمالية، ويميل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

فوج جديد لـ«100 مليون صحة» يجوب محطات مترو الأنفاق

شهدت محطات مترو الأنفاق، على الخط الثاني، شبرا الخيمة- المنيب، تواجد فوج جديد لحملة 100 مليون صحة؛ للكشف عن فيروس سي لركاب المترو والمترددين على المحطات.

وزير التنمية المحلية والمحافظين يبحثون تنفيذ طلاء وجهات المنازل

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية إجتماعاً مع كلا من اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والمهندس محمد أبوسعده رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، بحضور عدد من قيادات الوزارة والمسئولين بالمحافظات.

الجنايات: المشدد 15 عاما «غيابيا» لـ«محمد شوبير» في قضية إعلام الإخوان

قضت الدائرة 14 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنايات القاهرة بطرة، بحكمها على 28 متهما بينهم إعلاميون ومقدمو برامج بقنوات الشرق الفضائية ومكملين والجزيرة، والمقيدة تحت رقم 1102 لسنة 2017 حصر أمن الدولة العليا طوارئ.

الإفراج عن 487 من نزلاء السجون

واصل قطاع مصلحة السجون، عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث إنتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على 74 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، من ضبط تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص في إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، اعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة.

خطأ سائق اللودر ينهي حياة 5 عمال في السويس

توفي 5 عمال وأصيب آخر، انهار عليهم سور مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية بالأدبية في السويس، ونقل إسعاف المدينة، العامل المصاب لمستشفى السويس العام والمتوفين للمشرحة.

محافظ الإسكندرية: 21 مليار جنيه تكلفة المشروعات الجارية بالمدينة العام الحالي

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن تعداد الإسكندرية وصل إلى حوالي ٥.٥ مليون نسمة، مشيرا إلى أن الجزء الأكبر من سكان الإسكندرية يتركز في شرق المدينة، رغم أن المخطط دائما يستهدف امتداد الإسكندرية نحو الغرب.

«لاسارتي» يبدأ تجهيز صلاح محسن في الأهلي

أدى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم الخميس، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش صباح اليوم، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، التي تقام يوم السبت المقبل ببرج العرب، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

برشلونة يتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا بـ«سداسية» في إشبيلية

حقق نادي برشلونة، فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

أسعار الذهب المحلية تواصل ارتفاعها منتصف التعاملات

واصلت أسعار الذهب المحلية، ارتفاعها منتصف تعاملات اليوم الخميس، وبلغت قيمة الارتفاع ما بين 7 إلى 10 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

لبنان يجدد مطالبه باستيراد الغاز المصري

أكد سيزار أبى خليل، وزير الطاقة والمياه اللبناني، على رغبة بلاده في استئناف ضخ الغاز المصري لبيروت، في إطار عقد تصدير الغاز المصري للبنان الموقع في عام ،2009 وتم الاتفاق على مراجعة البنود الفنية والاقتصادية والتجارية للعقد الموقع.

رسالة من أحمد التهامي لـ«الزعيم» بعد تصوير «فلانتينو»

هنأ الفنان أحمد التهامي الزعيم عادل إمام عقب تصوير الأخير لمسلسله الجديد "فلانتينو" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

رسميا.. حلا شيحة تشارك في «زلزال» محمد رمضان

أعلنت النجمة حلا شيحة مشاركة الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل الجديد «زلزال» والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2019

هبوط في أرباح أبل ومبيعات آيفون تتراجع بنسبة 15%

كشفت شركة أبل الأمريكية عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2019 والذي يبدأ من أكتوبر وحتى 31 ديسمبر، وشهدت إيرادات الشركة تراجعًا بمقدار 5% عن تلك الإيرادات في الربع الأول من العام الماضي، حيث وصلت إلى 84.3 مليار دولار هذا العام مع صافي ربح 19.97 مليار.

«فيسبوك» تحقق إيرادات بقيمة 16.9 مليار دولار

أعلنت شركة "فيسبوك" عن نتائج أعمالها للربع الرابع من عام 2018 محققة إيرادات تصل إلى 16.9 مليار دولار، بزيادة بنسبة 30% على أساس سنوي، وذلك بالرغم من فضائح خصوصية البيانات، الأمر الذي جعلها تتغلب على تقديرات محللي وول ستريت البالغة 16.4 مليار دولار.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي