شاهد| محمد حفظي: «يوم الدين» مصدر فخر وسعيد بمشاركته في «كان»

المنتج محمد حفظي
المنتج محمد حفظي

أعرب المنتج محمد حفظي عن سعادته بمشاركة فيلم «يوم الدين» في مهرجان الجونة، مؤكدا أن  وجود الفيلم ضمن أفلام مهرجانات كبرى يعطيه دفعة كبيرة، وبداية قوية تعطي دافع للنجاح الجماهيري والفني.

 

وقال «حفظي»، إن مشاركة الفيلم في مهرجان «كان» يعتبر دفعة قوية لكل أبطال العمل، وفخر لكل مصري لمشاركة هذا العمل في مهرجان عالمي، كما طالب كل وسائل الإعلام بضرورة تسليط الضوء على هذا الفيلم.

 

أكد أن هناك تنافس صحي وتعاون بين مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي، على كافة المستويات، سواء من خلال الأفلام المعروضة أو من خلال الضيوف المدعوين للحضور. 

 

وأضاف أن هذه  المهرجانات لها دور كبير فى صناعة السينما، وفى تسليط الضوء على عدد كبير من الأفلام، وخلق فرصة عظيمة لاكتشاف العديد من المواهب والوجوه الشابة.

 

جدير بالذكر أن إدارة الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي المنطلقة فعالياته، يوم 20 إلى 28 من شهر سبتمبر، أعلنت عن قائمة النجوم المصريين والعرب والأجانب المقرر حضورهم فعاليات المهرجان، وضمت القائمة أكثر من 150 نجمًا حول العالم منهم من يحضر حفل الافتتاح وأيام من الفعاليات، والآخر يحضر الختام حسب الدعوات الموجهة لهؤلاء النجوم.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي