فيديو | '"معاذ" صانع التحدي.. مصور محترف بيد واحدة

قف على ناصية حلمك وقاتل.. حارب اليأس أولا.. فلا مستحيل مع مع العزيمة والإرادة، فدائما ما تكون الإرادة والامل هما خيط النجاة الوحيد من السقوط في الفشل عقب الوقوع في حادث ما أو شيء يؤثر على مسيرة الحياة .

"معاذ محمد" شاب في الثامنة والعشرون من عمره تحدى الكثير من الصعاب وواجه إعاقته التي حدثت له منذ ٩ سنوات حينما فقد يده اليمنى بسبب حادث أليم بعد انقلاب الاتوبيس الذي كان يستقله اثناء عودته من احد المصايف.

ولكن كما يقول المثل الشهير "رب ضارة نافعة" ، فكان هذا الحادث هو نقطة التحول التي عبر من خلالها إلى عالم جديد ملئ بالتفاؤل والنجاح دون أي احساس بألم نفسي او جسدي، ليصبح بعدها من أشهر المصورين المحترفين والمتميزين في مجاله بمصر.
 

وإليكم التفاصيل بالفيديو التالي :

 

 

إصدارات أخبار اليوم